أنتويرب يتوعد برشلونة برباعية ساحقة بعد كارثة جيرونا العالمية 

تاريخ النشر: 12/12/2023
27
منذ 6 شهور
أنتويرب يتوعد برشلونة برباعية ساحقة بعد كارثة جيرونا العالمية 

أكد الهولندي فان بوميل المدير الفني لأنتويرب البلجيكي، أن فريقه قادرا على الفوز ضد برشلونة، خلال مواجهة الفريقين غدا الأربعاء في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل يوم غدا الأربعاء أنتويرب ضيفه برشلونة الإسباني، في ختام مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تأكد خروج الفريق البلجيكي من المسابقة.

وتعرض برشلونة يوم الأحد الماضي لخسارة قاسية ضد جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، لحساب الجولة الـ16 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واكتسح برشلونة في الجولة الأولى من دور المجموعات أنتويرب بخماسية نظيفة، على ملعب المونتجويك، في بداية مشواره الأوروبي هذا الموسم.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد ضمن التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في صدارة مجموعته، بعد أن فاز في الجولة الخامسة الماضية على بورتو البرتغالي بهدفين لواحد.

برشلونة في مرحلة التكوين: 

قال فان بوميل مدرب آيندهوفن قبل مواجهة برشلونة غدا: "قبل الجولة الأولى فاز برشلونة على بيتيس 5-0 ثم فازوا علينا 5-0، الآن هم عائدون من خسارة 2-4 وسيكون من الجميل أن نفوز عليهم 4-2".

وأضاف عن مدى قدرة فريقه على الفوز ضد برشلونة: "نعم أعتقد ذلك، على أرضنا نلعب بشكل جيد، إذا ساعدنا الجمهور يمكننا تحقيق ذلك، لدي شعور بأن لدينا فرصة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأوضح عن رأيه في مواجهة برشلونة غدا: "بالطبع لقاء أندرلخت أهم لأنه ضد منافس مباشر، لكن غدًا هو دوري أبطال أوروبا وضد برشلونة وعلينا أن نحترم جماهيرنا".

وواصل: "إنها المشاركة الأولى لنا في دوري أبطال أوروبا في التاريخ ونريد أن ننهيها بشكل جيد".

واستطرد المدرب الهولندي عن تصريحات تشافي الأخيرة بعد لقاء جيرونا: "قد يكون على حق ولكنني أنظر إلى الأمر من الخارج، شاهدت المباراة ضد جيرونا، برشلونة بدأوا بشكل جيد للغاية وكانوا قادرين على التقدم وسنحت لهم فرص لكنهم لم يستغلوها".

وأتم: "أفهم ما يقصده، اللاعبون شباب ويتطورون وهذا يسبب لحظات جيدة ولحظات سيئة".

اقرأ أيضا

تشافي يتألم ويدمر غرفة ملابس برشلونة بعد رباعية جيرونا

أبطال أوروبا| تشافي يعاقب نجوم برشلونة.. تعديل في القائمة

حمل تطبيق سعودي الآن